حرس الحدود يواصل الصدارة وسقوط البلدية في دوري الدرجة الثانية

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:١٤ م

انتهت مباريات الجولة الــ 27 من مسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة والتي أقيمت اليوم الأثنين في تمام الثالثة والنصف مساءً، حيث واصل فريق حرس الحدود صدارته لترتيب جدول المجموعة الثالثة واقترب من التأهل للدوري الممتاز بعد أن تعادل اليوم مع أبوقير للأسمدة بدون أهداف ليرتفع رصيده إلى 64 بينما وصل رصيد أبوقير إلى 29 نقطة في المكرز العاشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وانتهى لقاء شربين مع كفر الشيخ بالتعادل السلبي ليرتفع بذلك رصيد شربين إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر بينما ارتفع رصيد كفر الشيخ إلى 58 نقطة في المركز الثاني.
 
حيث حقق فريق الأوليمبي فوزًا غاليًا على نظيره بلدية المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع من رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد فريق بلدية المحلة عند النقطة 45 في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة ويستعد الأولمبي لمواجهة فريق بني عبيد في الجولة الــ 28 من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة والمقرر إقامتها الثلاثاء 10 أبريل المقبل بينما سيلاقي فريق البلدية نظيره ابو قير للأسمدة.
 
وفي إطار منافسات الجولة ذاتها حقق فريق مدينة سمنود على نظيره اتحاد نبروه بهدف نظيف دون رد، وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز منية سموند أيضا بهدفين مقابل هدف.
 
حيث حقق فريق الحمام فوزًا غاليًا على نظيره كوكاكولا بهدف نظيف دون رد مما رفع رصيده للنقطة 37 في المركز السابع من جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بينما تجمد رصيد كوكاكولا عند النقطة 39 في المركز الخامس ، يستعد فريق الحمام لمواجهة حرس الحدود الذي اقترب بشدة من العودة للدوري الممتاز بينما يلاقي فريق كوكاكولا نظيره شربين الثلاثاء المقبل.
 
وفاز فريق مدينة سمنود على اتحاد نبروه  بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم مما رفع رصيد فريق سمنود للنقطة 27 في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد فريق عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر وسوف يواجه فريق سمنود نظيره ألعاب دمنهور في الجولة الــ 28 والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بينما يستعد فريق اتحاد نبروه فريق كوم حمادة.
 
وتعادل فريقي غزل المحلة وفاركو إيجابيًا 1-1 مما تقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث اصبح رصيد فريق غزل المحلة 36 في المركز الثامن بينما ارتفع رصيد فاركو للنقطة 37 في المركز الساس ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة كفر الشيخ الثلاثاء المقبل كما يستعد فريق فاركو لمواجهة المنصورة.
 
في مباراة أخرى تعادل فريقي المنصورة وألعاب دمنهور سلبيًا ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق المنصورة 40 نقطة في المركز الرابع بينما ارتفع رصيد فريق ألعاب دمنهور للنقطة 28 في المركز الحادي عشر من ترتيب جدول المجموعة الثالثة ويستعد فريق المنصورة لمواجهة نظيره فاركو بينما يواجه فريق العاب دمنهور مدينة سمنود الثلاثاء المقبل في اطار منافسات الجولة الــ 28 من دوري القسم الثاني.
 
وانتهت مباراة شربين وكفر الشيخ بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث ارتفع رصيد فريق شربين 28 نقطة في المركز الثاني عشر واصبح رصيد فريق كفر الشيخ 58 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر حرس الحدود.
 
وتعادل فريقي كوم حمادة وبني عبيد إيجابيًا بثلاثة أهداف لكل فريق ليتقاسما الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق كوم حمادة 24 نقطة في المركز الخامس عشر بينما ارتفع رصيد فريق ايضًا 24 نقطة في المركز الأخير من ترتيب المجموعة الثالثة ويستعد فريق بني عبيد لمواجهة فريق الأوليمبي بينما يواجه فريق كوم حمادة نظيره اتحاد نبروه الثلاثاء المقبل.
التعليقات