شكري نجيب يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٣٨ م

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلى بقيادة بيدرو عن تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة الزمالك اليوم الإثنين فى الخامسة والنصف مساء ، ضمن منافسات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء التشكيل كالتالى ..

في حراسة المرمى: محمد عواد.
في خط الدفاع: بهاء مجدى، ومحمود متولى، و ريتشارد بافور، وباهر المحمدى.
في خط الوسط: محمد فتحى، وحسنى عبد ربه، وعماد حمدى، واسلام عبد النعيم، وابراهيم حسن.
في الهجوم: شكرى نجيب.

ويحتل النادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني، المركز الثاني برصيد 56 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 16 وتعادل في 8 وخسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 41 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 23 هدفًا، بينما يحتل نادي الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، المركز الثالث برصيد 54 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 16 وتعادل في 6 وخسر في 6 مواجهات وسجل لاعبوه 39 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 22 هدفًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 14 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف مهاجمه الكولومبي دييجو كالديرون، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة، وكان يقود الإسماعيلي حينها سيباستيان ديسابر، بينما كان نيبويشا يوفوفيتش يقود الزمالك.

ويشير التاريخ إلى أن الفريقين تقابلا فى مسابقة الدوري الممتاز في 110 مباراة سابقة، حقق الزمالك 46 انتصارًا مقابل 31 للإسماعيلي، بينما حسم التعادل 33 مباراة بينهما، بواقع 14 تعادلا إيجابيا و19 سلبيا، وسجل لاعبو الزمالك 133 هدفًا مقابل 114 للإسماعيلي. 

التعليقات