إستنفار أمني بمحيط استاد الإسماعيلية استعدادا لديربي «ولاد العم»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٢٧ م

 تشهد المنطقة المحيطة باستاد إسماعيلية حالة من الإستنفار الأمنى تأهباً للقاء أولاد العم والذي يجمع الإسماعيلى بنظيرة الزمالك فى بطولة الدورى العام فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتعزز الأجهزة الأمنية من إجراءاتها بالمنطقة منذ صباح اليوم، فى ظل إقامة المباراة بحضور عدد محدد من جمهور الفريقين أصحاب الشعبية الجارفة.
ويخوض فريق الإسماعيلي مواجهة من العيار الثقيل مع الزمالك فى منافسات الجولة الـ31 للدورى العام وهى المباراة التى ينتظرها جمهور و عشاق الفريقين نظرا لأهميتها لتحديد الفريق صاحب لقب الوصيف خلف النادي الأهلي والذي حسم بالفعل بطولة الدوري الممتاز مبكرا.
وكانت قد تحركت 7 حافلات من أمام نادي الزمالك، تنقل أعضاء النادي وعدد من العاملين فيه ومدربي ولاعبي قطاع الناشئين، إلى الإسماعيلية، استعدادا لمساندة الفريق أمام الإسماعيلي، التي ستجمعهما اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من الدوري الممتاز (2017-2018)، لحسم صراعهما على مركز الوصيف قبل أربع جولات من نهاية المسابقة والتي تختتم رسميا في 20 مايو المقبل.
 
ويرفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حضور أي جماهير من خارج النادي، في مباريات الفريق، ويصر على أن يكون الحضور من أعضاء النادي واللاعبين والمدربين.
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، قد سمحت بحضور 300 مشجع لكل فريق في مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.
 
ويحتل النادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني، المركز الثاني برصيد 56 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 16 وتعادل في 8 وخسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 41 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 23 هدفًا، بينما يحتل نادي الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، المركز الثالث برصيد 54 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 16 وتعادل في 6 وخسر في 6 مواجهات وسجل لاعبوه 39 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 22 هدفًا. 
 
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 14 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف مهاجمه الكولومبي دييجو كالديرون، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة، وكان يقود الإسماعيلي حينها سيباستيان ديسابر، بينما كان نيبويشا يوفوفيتش يقود الزمالك.
التعليقات