دوري الدرجة الثانية.. الحدود يسعى لمواصلة الصدارة أمام أبو قير للأسمدة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٢٣ م

تستكمل اليوم الأثنين باقي مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة والتي بدأت أول أمس السبت بمباراة من المجموعة الأولى بمواجهة المنيا والمدينة المنورة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتقام مباريات اليوم في توقيت واحد الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالمجموعة الثالثة التي يتصدرها فريق حرس الحدود برصيد 63 نقطة حيث سيواجه فريق غزل المحلة نظيره فاركو، المنصورة في مواجهة ألعاب دمنهور و الأوليمبي في مواجهة بلدية المحلة، ومدينة سمنود في مواجهة نظيره اتحاد نبروه وأبو قير للأسمدة أمام حرس الحدود وشيربين في مواجهة كفر الشيخ وكوم حمادة أمام بني عبيد و كوكاكولا أمام الحمام.

وشهدت نتائج مواجهات الجولة 27 بالقسم الثانى لمجموعة القاهرة العديد من المفاجآت، حيث أقيمت 7 مواجهات أمس الأحد، حافظ فريق الترسانة على صدارته للمجموعة، بعد الفوز على فريق اف سي مصر بهدفين نظيفين، وعزز تصدره لمجموعة القاهرة برصيد 53 نقطة، وأشعل نجوم المستقبل المنافسة على الصعود بعد الفوز على البنك الأهلي ليحافظ على فارق النقطة الوحيدة، وتمسك فريق جمهورية شبين والشرقية بأمل البقاء في دوري القسم الثاني.

و تعادل الجونة والألمونيوم، وحقق السلام اسنا مفاجأة بالفوز على بني مزار، وفوز الفيوم على التعدين، وهزيمة أسوان من الوليدية، وهبوط قنا بعد الخسارة من سوهاج.

وتعادل فريق الجونة مع نظيره فريق الألمونيوم، بهدف لكل منهما ليحافظ الأول على صدراته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، ويقترب من الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

تقدم فريق الجونة عن طريق حافظ يحي، ليدرك بعدها فريق الألمونيوم هدف التعادل عن طريق العندليب، وبهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الألمونيوم إلى 42 نقطة في المركز الخامس.
التعليقات