خوفًا من انتقاله للزمالك.. الأهلي يغري عماد متعب بهذا المنصب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٠٥ م

تلقى عماد متعب، مهاجم الأهلى المعار للتعاون السعودى، عرضاً من الإدارة الحمراء لتولى منصب فى إدارة التعاقدات بدءاً من الموسم المقبل بمرتب مغرٍ، على أن يعلن المهاجم المخضرم اعتزاله بنهاية الموسم الجارى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ورفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة عودة عماد متعب للقلعة الحمراء كلاعب من خلال تجديد تعاقده لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهاء ارتباطه مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يرفض متعب تعليق حذائه فى الوقت الحالى لقدرته على العطاء وفقاً لرؤيته الفنية.

ويحاول الأهلي الحفاظ على عماد متعب من خلال المنصب الجديد لمنع انتقاله للزمالك، بعد تأكد الإدارة الحمراء أن هناك مفاوضات قائمة بالفعل بين الجانبين.

يذكر أن عماد متعب قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي قبل أن يرحل لفريق التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهور بسبب عدم مشاركته مع النادي الأهلي في وجود حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للقلعة الحمراء.

وترددت انباء عن رغبة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع القناص عماد متعب وذلك بعد فشل الزمالك الظفر بعبدالله السعيد بعدما جدد تعاقده مع النادي الأهلي بتدخل من تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

ولم يحرز متعب أي أهداف مع فريق التعاون السعودي، ويحتل فريق التعاون المركز الثامن من ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة ويستعد لمواجهة فريق الشباب في مباراة من مباريات الجولة الخامس والعشرون من بطولة الدوري السعودي.

التعليقات