بعد إقالته..مدرب حجازي الضحية العاشرة في «البريميرليج»

تحرير : خالد الفوي

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٣٨ م
أعلن نادي وست بروميتش الذي تواجد فيه مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي عن إقالة مدرب الفريق ألان بارديو بالتراضي، حيث يتذيل الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط كاملة عن أول المراكز لتفادي الهبوط وذلك قبل 6 جولات من نهاية الموسم.
 
وكانت خسارة وست بروميتش في الجولة الماضية أمام بيرنلي بنتيجة 2-1 بمثابة المسمار الأخير في نعش بارديو الذي عين في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب توني بوليس إلا أنه لم يتمكن من تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب في الدوري.
 
وفي فترة ولاية باردو التي امتدت لأربع شهور، حقق وست بروميتش فوزًا وحيدًا بثنائية نظيفة على برايتون، إلا أنه عانى من 8 خسائر على التوالي كانت كفيلة بإقالته.
 
وتم إقالة جون كارفر المدرب المساعد لباردو على أن يتولى المدرب دارين مور المهمة الفنية للفريق بصورة مؤقتة.
 
وبالتالي شهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم إقالة 10 مدربين هم فران دي بوير (كريستال بالاس) وكريج شكسبير (ليستر سيتي) ورونالدو كومان (إيفرتون) وسلافين بيليتش (وست هام) وتوني بوليس (وست بروميتش) وبول كليمينت (سوانزي سيتي) وماترك هيوز (ستوك سيتي) وماركو سيلفا (واتفورج) وماوريسيو بيليجيرينو (ساوثهامبتون).
 
وأصبح عدد المدربين المقالين هذا الموسم في الدوري الإنجليزي هو الأكبر منذ موسم 2013- 2014 والذي شهد إقالة 10 مدربين أيضًا.
 
التعليقات