لاعب ستوك سيتي: ليفربول سيتوج بالدوري في حالة بقاء هذا اللاعب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٣٣ م

قال تشارلي أدم، لاعب نادي ستوك سيتي، اليوم، إن فريق ليفربول يمكنه حصد لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" بشرط بقاء المصري محمد صلاح، لاعب الريدز في صفوفه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أدم، فى تصريحاته لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "محمد صلاح سيستمر مع ليفربول حسب اعتقادي، وحال انتقاله لريال مدريد أو برشلونة فإن حظوظه في المشاركة ستكون صعبة".

وواصل: "ليفربول قادر على التتويج بلقب الدورى الإنجليزي الموسم المقبل حال التعاقد مع لاعبين ججدد بجانب استمرار محمد صلاح".

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا وبفارق 5 أهداف عن هاري كين، لاعب توتنهام.

وتغلب نادي ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب أمام نظيره كريستال بالاس بقيادة مدربه المخضرم روي هودجسون، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ32 بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت على ملعب سيلهرست بارك، بقيادة الحكم نيل سوابريك، والذي غاب عنه من صفوف كريستال بالاس الثنائي جيمس تومكينز وأليكساندر سورلوث، في الوقت الذي غاب فيه عن صفوف ليفربول المدافع جوزيف جوميز، ونجم خط الوسط الألماني إيمري تشان.

وتقدم لوكا ميليفوجيفيتش لاعب نادي كريستال بالاس في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، وأحرز هدف التعادل لفريق ليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 49، ثم أحرز التقدم لنادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 84.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 66، ليقتنص المركز الثاني من أنياب مانشستر يونايتد (صاحب الـ65 نقطة)، وخاض الليفر 32 مباراة، فاز 19 وتعادل 9 وخسر 4، وسجل الفريق 75 هدفًا فيما استقبلت شباكه 35 هدفًا، بينما استمر كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، فاز 7 وتعادل 9 وخسر 16، وسجل الفريق 31 هدفًا فيما استقبلت شباكه 50 هدفًا.

وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت ضمن الجولة الـ2 على ملعب أنفيلد، قد إنتهت بهدف نظيف لصالح ليفربول أحرزه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 73، وكان حينها الهولندي فرانك دي بوير مديرًا فنيًا لكريستال بالاس.

محمد صلاح سجل في 21 من 31 مباراة لعبها في البريميرليج هذا الموسم، ليعادل الرقم القياسي (بنظام 38 مباراة في الموسم) المسجل بإسم روبن فان بيرسي (2012-13) & كريستيانو رونالدو (2007-08)، محمد صلاح (29) هدفًا، يعادل رقم ديديه دروجبا كأكثر لاعب إفريقي يسجل أهداف خلال موسم واحد في تاريخ البريميرليج.

التعليقات