مستشفى الأهلى: تدريبات تأهيلية لإكرامي وسليمان وجلسة علاجية لمعلول

تحرير : أحمد سعيد

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:١٠ م

خضع باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لجلسة علاجية اليوم الإثنين، حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الأمامية أصيب بها خلال مشاركته في تدريبات الفريق أول أمس، كما قام شريف إكرامي ووليد سليمان، لاعبا الفريق بالجري حول الملعب، ثم أدى الثنائي تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، حيث يعاني سليمان من جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته في تدريبات الفريق أمس، فيما يشكو إكرامي من آلام في أنكل القدم، لم يشارك بسببها في تدريبات الفريق الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخضع علي معلول الظهير الأيسر للفريق لجلسة علاج في «الجيم» على هاش المران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة للاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة طنطا.

وكان الأهلي قد تسلم أمس الأحد التقارير الطبية الخاصة بمعلول بعد تعرضه للإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس أمام كوستاريكا في المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب التونسي لكأس العالم بروسيا 2018.

ويواصل سعد سمير، مدافع الفريق تدريباته التأهيلية في «الجيم» على هامش مران الغائبين عن مباراة طنطا، ويعاني سمير من إجهاد في العضلة الخلفية بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني والذي أقيم بسويسرا، وشارك في مباراة اليونان الودية والتي خسرها الفراعنة بهدف دون رد.

ويلتقى الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم مع طنطا، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز التي حسم لقبها رسميا بعد أن وصل رصيده إلى 75 نقطة.

التعليقات