بتروجيت يسعى لتجديد عقد طارق يحيى..والأخير: ليس لدي مانع

تحرير : كريم مليم

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٥١ ص
أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجيت، إن مجلس إدارة النادي البترولي، تحدث معه في تجديد عقده في الموسم المقبل، وأوضح طارق يحيى، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الإثنين، أنه حتى الآن لم يتم توقيع العقد، مؤكدا أنه ليس لديه أي مانع في البقاء مع بتروجيت، خاصة وأن الجميع يعامله داخل النادي بشكل مميز.
 
وبشأن استقدام بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، قال طارق يحيى، إن التفكير في هذا الأمر مبكر جدا، وإنه ينتظر حتى الانتهاء من بطولة الدوري، مضيفا: "توليت مسئولية الفريق وهو في المركز الـ 12، والآن نحن في المركز الثامن، حققنا عدة نتائج جيدة، نحاول تحسين الأداء".
 
وتابع المدير الفني لفريق بتروجيت: "هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين لا تشارك، قمت بتجهيزهم والدفع بهم بشكل منتظم في المباريات، الأمور تسير بشكل جيد"، وعن مشاركة بعض اللاعبين في المباريات، قال طارق يحيى:" اللاعب الجاهز بدنيا وفنيا هو الذي يشارك في المباريات".
 
وفيما يخص تلقيه بعض العروض، تحدث المدير الفني لفريق بتروجيت، قائلآ: "تلقيت عرضا خليجيا، في الفترة الماضية، لكن أغلقت الصفحة تماما وأركز مع بتروجيت".
 
وأتم طارق يحيى: "ليس هناك أي نية لاستقدام إسلام جمال أو حسام باولو، وبالنسبة لخالد قمر، أتمنى ضمه وكان هناك نية للتعاقد معه، لكن تم الاختلاف على بعض الأمور المادية، وقرار بقاء أتشيمبونج، لاعب الفريق المعار من الزمالك، يعود إلى النادي الأبيض، خصوصا وأنه صاحب عقد اللاعب".
 
التعليقات