اتحاد الكرة يغلق ملف التجديد لكوبر

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٥٠ ص

استقر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، على تجميد ملف المفاوضات مع هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في ظل وجود حالة من الانقسام بين الأعضاء حول مصير الخواجة خاصة بعد نتيجة مباراتي المنتخب أمام البرتغال واليونان والخسارة أمامهما، وذلك بعد أن بدأت الجبلاية في مرحلة «جس نبض» الأرجنتيني لتجديد عقده مع الفراعنة بعدما قاد المنتخب للمونديال بعد غياب 28 عامًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن أصواتًا في اتحاد تراجعت بعد نية البعض في استمرار كوبر، وطالبت بتجميد التفاوض معه بسبب النتائج غير المُرضية للفراعنة.

وكان المنتخب الوطني تلقى الهزيمة على يد اليونان بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي، على ملعب «ليتزيجروند» في مدينة زيورخ السويسرية، في تجربة ودية ضمن الإعداد لبطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا في الصيف المقبل، وذلك بعد أن تغلب المنتخب البرتغالي، على الفراعنة بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما أيضًا على ملعب ليتزيجروند، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم. 

وكانت أخبار انتشرت في الساعات القليلة الماضية، عن تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر، تدريب منتخب بلاده، في كأس العالم، ورحيله عن الفراعنة، وجاء ذلك عبر حساب الإعلامي أحمد شوبير بموقع «فيسبوك»، وقال إن الصحف الأرجنتينية أعلنت تولي كوبر تدريب المنتخب الأرجنتيني.

وتبين أن تلك الأخبار ما هي إلا «كذبة إبريل» حيث ظهر غلاف صحيفة أوليه الأرجنتينية خالي تماما من أي أخبار تخص كوبر، كما أعلن ذلك شوبير في نهاية حلقته «مع شوبير» على فضائية «صدى البلد» أن خبر رحيل كوبر ما هو إلا «كذبة إبريل» مشيرًا إلى أنها دعابة منه.

ويخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

 
التعليقات