ميدو: الإسماعيلي يدفع ثمن أغلى طبق سلطة في تاريخه

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ ص

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، على اهمية مباراة الإسماعيلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الممتاز، وضرورة الفوز بالمباراة لصالح القلعة البيضاء وتحقيق أهداف الجهاز الفني بالوصول إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب ميدو عبر حسابه الشخص على «تويتر» اليوم الإثنين: مباراة اليوم هي مباراة الموسم بالنسبة للزمالك فإما الفوز وضمان تحقيق أحد اهم الأهداف لدى الجهاز الفني وهو التأهل لبطولة إفريقيا أبطال الدوري الموسم القادم اوالتعادل او الخساره وبالتالي خسارة ثاني أهداف الفريق بعد الخروج من الكونفدراليه من الأدوار الأولى!!»

وأكد أن إصابة اللاعب كالديرون ستكون العائق أمام فوز الدارويش بالمباراة وكسر عقدة فوز الزمالك على الإسماعيلي على ملعبه حيث كان الفوز الأخير للأبيض بالإسماعيلية منذ 11 عامًا ونصف وبالتحديد منذ 4206 يومًا عندما فاز بهدف مجدى عطوة عام 2006.

وكتب أيضا على حسابه الخاص على «تويتر»: «هل سيدفع الإسماعيلي ثمن أغلى طبق سلطه في تاريخه؟؟ أصيب كالديرون بإصابه بالغه في قدمه بعد ما سقطت السكين على إصبعه عند تقطيعه طبق سلطه في منزله!! هل يستطيع الدراويش الفوز بدون هدافهم هذا الموسم وترسيخ عقدة هذا الملعب لدى الزمالك في السنوات الاخيرة؟؟»

ويخوض الزمالك مساء اليوم مواجهه صعبة أمام الدراويش، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الدورى الممتاز.

التعليقات