تامر النحاس: علي جبر لديه عروض خليجية.. وينتظر المونديال لتحديد موقفه

تحرير : كريم مليم

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٥٩ ص
قال تامر النحاس، وكيل علي جبر، مدافع نادي الزمالك المعار إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إن اللاعب لن يتعجل في حسم مستقبله مع الفريق الإنجليزي، لافتا إلى أنه لا يريد الرحيل عن أوروبا، خلال الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين.
 
وأضاف تامر النحاس: "علي جبر لديه عروض من بعض أندية الخليج، لكن اللاعب يريد استكمال مسيرته في أوروبا، واللاعب ينتظر كأس العالم لتحديد موقفه، هو يسير بشكل جيد في المران، واجه مشكلة في اللغة، لكن وجود أحمد حجازي بالفريق ساعده كثيرا".
 
وأكمل وكيل علي جبر: "لو لم يحصل علي جبر على عرض جيد في أوروبا سيعود إلى نادي الزمالك، خصوصا وأنه مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء ممتد لموسمين".
 
وكان الزمالك أعار جبر لصفوف وست بروميتش ألبيون، مع وجود بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم.
 
وخسر فريق وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد حجازي، وعلي جبر، لاعبي المنتخب الوطني، بهدفين لهدف، أمام بيرنلي، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب " ذا هاوثورنس"، ضمن فعاليات الجولة الـ32، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 
زشارك حجازي في المباراة منذ البداية حتى النهاية، بينما تواجد جبر على مقاعد بدلاء فريقه، وسجل هدفي بيرنلي كل من آشلي بارنس، وكريس وود، في الدقيقتين 22، 73 على التوالي، بينما أحرز روندون هدف وست بروميتش في الدقيقة 83. 
 
ويقبع وست بروميتش ألبيون، في المركز الأخير بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 20 نقطة، بينما يأتي بيرنلي في المركز السابع برصيد 46 نقطة.
التعليقات