منتخب الشباب يحدد موعد معسكر الإعداد للسنغال

تحرير : كريم احمد

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ١١:٤٦ م

 أكد شعبان بسطاوي مدير منتخب الشباب، أن المنتخب سيدخل معسكراً مغلقاً يوم 24 إبريل المقبل استعدادًا لمواجهتي السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا وقال في تصريحات خاصة للفرسان :" أن مكان المعسكر لم يتحدد بعد إلا أنه سيقام خلاله وديتين أمام ليبيا أو السودان، موضحا أن الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من مكان لاستضافة لقاء السنغال منها بورسعيد والإسكندرية أو أسوان أو القاهرة لرغبة الجهاز في حضور الجمهور خاصة أن المباراة ستقام رابع أيام شهر رمضان المبارك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتواجه مصر السنغال، ذهابًا على أرض المنافس يوم 11 مايو، قبل أن تتكرر المواجهة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر نفسه.
تمكن المنتخب الوطني الأول للشباب «مواليد 99» بقيادة حمادة صدقي من الفوز على نظيره منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الأربعاء، التي جمعت الفريقين بالملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 للشباب ، أحرز هدفي منتخب مصر مهاجم فريق الأسيوطي سبورت محمد كارم في الدقيقتين 16 و 65.
والتقي منتخب الشباب نظيره النيجيري في مباراة ودية يوم 26 مارس الجاري، وانتهت بالتعادل السلبي
وكان منتخب الشباب شارك فى دورة الكوسافا التى أقيمت فى ديسمبر الماضى بزامبيا وحصل على الميدالية البرونزية.
وحمادة صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب أكد أن مباراة المنتخب أمام السنغال صعبة خاصة مع قوة المنافس في هذه المرحلة العمرية موضحاً أن المنتخب يسعى للفوز في المباراتين لمواصلة مشوار التأهل لأمم أفريقيا في المغرب، مشددا على أن المنتخب يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين القادرين على تحقيق الفوز.
وأوضح صدقي أن المنتخب استفاد من وديتي منتخب نيجيريا ويسعى خلال المرحلة المقبلة للاستفادة من المعسكر القادم أملاً في خلق المزيد من الانسجام بين لاعبي المنتخب قبل مواجهتي السنغال.
 
التعليقات