صالح جمعة يتأهل لنهائي كأس السعودية على حساب مؤمن زكريا

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٤٩ م

تأهل نادي الفيصلي السعودي المحترف ضمن صفوفه صالح جمعة لاعب الأهلي المصري إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على نظيره أهلي جدة المعار ضمن صفوفه مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، باستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمن مباراة نصف نهائي الكأس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رفاق صالح جمعة المعار لصفوف نادي الفيصلي والذي شارك بديلًا في المباراة بعد مرور 83 دقيقة حيث نجحوا في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو التي تم تطبيقها للمرة الأولى في تاريخ المسابقات السعودية في هذه المواجهة.

في المقابل حاول لاعبو أهلي جدة إدراك التعادل ولكنهم فشلوا في ذلك، بسبب استبسال لاعبي الفيصلي واعتمادهم على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة على مرمى قلعة الكؤوس عن طريق لويس جوستافو.

وشارك مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة بديلًا هو الأخر قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق ولم يشكل أي خطورة للاعبي مدينة جدة.

وتعرض حمدان الشمراني لاعب أهلي جدة للطرد من حكم المباراة بسبب الخشونة واللعب بقوة وصلت إلى حد الإيذاء مع لويس جوستافو لاعب الفيصلي في الدقيقة 96، بعد أن تمكن الأخير من المرور منه بمهارة فنية عالية في مشهد مكرر من الكرة التي مر بها قبل لعبها عرضية لصناعة هدف اللقاء الوحيد.

وينتظر الفيصلي في نهائي البطولة الفائز من مواجهة اتحاد جدة والباطن والتي ستقام بين الفريقين مساء بعد غد الأحد وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل مباراة الباطن والاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك، والتي كانت مقررةً غدًا السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال الاتحاد السعودي، عبر حسابه على "تويتر": "قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الباطن والاتحاد، في قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف الطيران، المتمثل في إلغاء الرحلات".

 
التعليقات