سر سفر محمد عواد إلى هولندا عقب معسكر سويسرا

تحرير :

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٣٣ م
كشف مصدر مسئول بالنادي الإسماعيلي، أن السبب وراء سفر محمد عواد حارس مرمى فريق الدراويش والمنتخب الوطني إلى هولندا عقب انتهاء معسكر الأخير في سويسرا استعداداً لنهائيات كأس العالم في روسيا لا علاقة له برغبة اللاعب في خوض تجربة الإحتراف الخارجي أو مساعيه للبحث عن عروض مثلما أشيع مؤخراً.
وكان عواد قد انضم لصفوف منتخب مصر بمعسكر الإعداد الأول لمواجهات كأس العالم بروسيا 2018، وشارك في ودية اليونان والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد.
وأكد المصدر على أن عواد لم يتلق عروضًا هولندية وسبب سفره هو رغبته في الحصول على راحة سلبية من الضغط النفسي الذي مر به بعد مشاركته في مباراة المنتخب أمام اليونان  والهجوم الذي تعرض له لصالح حراس مرمى الأهلي خاصة بعد اشادة الكثير من النقاد والمحللين بأداء محمد الشناوي في لقاء مصر والبرتغال رغم ارتكابه أخطاء مشابهة لما وقع فيه عواد لكن الأول وجد من يدافع عنه بينما لم يجد عواد من يسنده. 
ودافع سعفان الصغير مدرب حراس نادي الإسماعيلي عن حارسه محمد عواد بعد الانتقادات التي تعرض لها قبل وبعد مباراة مصر أمام اليونان الثلاثاء الماضي وقال في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة اليونان : المعلق والإعلامي مدحت شلبي كان يقلل من إمكانيات عواد قبل أن تنطلق مباراة مصر واليونان وأعلن قبل انطلاق المباراة بلحظات بأن عواد تعرض لإصابة وسيشارك بدلاً من محمد الشناوي ، وعندما وجده في التشكيلة الأساسية قال بأن التشكيلة وصلته خاطئة".
وأشاد المصدر بالحارس مؤكداً على أنه سيعود غدًا لتدريبات فريق الإسماعيلي استعداداً لمواجهة الزمالك يوم الإثنين المقبل في الخامسة والنصف عصرًا، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري.
ويعول الجهاز الفني للدراويش بقيادة البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق في قيادة فريقه للخروج بنتيجة ايجابية تمنح الفريق خطوة هامة نحو حسم لقب وصيف الدوري الممتاز بعدما حسم النادي الأهلي لقب الدوري قبل انتهاء مبارياته بستة أسابيع.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 28 مباراة، بينما الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة من نفس عدد المباريات.
 
 
 
 
 
التعليقات