وكيل اللاعب : رمضان صبحي يرفض العودة للأهلي

تحرير : احمد محمد

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:١٦ م

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أن رمضان صبحى لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف حالياً فى صفوف نادي ستوك سيتى الإنجليزي يمتلك 4 عروض من أندية في الدوري الإنجليزي موضحاً أن لاعبه لا يفكر على الإطلاق في إنهاء مشواره الإحترافي خلال هذه المرحلة خاصة أنه كان يعلم جيداً أهمية خروجه لخوض التجربة وهو في سن صغيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شوقى فى تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجول اليوم الجمعة : "نمتلك 4 عروض لضم رمضان صبحى لكن من الصعب التحدث عنهم الآن لعدم وجود أى عروض رسمية حالياً ولا صحة لما يتردد فى الأونة الأخيرة عن طلب ليفربول التعاقد مع اللاعب فى الصيف المقبل مثلما أشيع مؤخراً".

وواصل قائلاً: "حتى الآن لم يتحدد مصير ستوك سيتي من البقاء في الدوري الممتاز  وسنرى ماذا سيحدث خاصة أنني سأجلس معهم في شهر مايو المقبل.

وتابع : إذا قرر رمضان صبحى العودة الى الدوري المصري مرة أخرى فبكل تأكيد يعود الى بيته النادى الاهلى ، لكنه يرغب فى الاستمرار فى أوروبا لإستكمال مشواره الإحترافي".

واختتم نادر شوقي تصريحاته : الرغبة المؤكدة لدى رمضان هى اللعب لإظهار قدراته للجميع خاصة أن هدفه الوحيد الآن هو التواجد في قائمة  المنتخب الوطنى في كأس العالم 2018 في روسيا وبالفعل اللاعب كان متواجداً مع المنتخب في معسكره الأخير في سويسرا وشارك في ودية اليونان".

يذكر أن رمضان صبحي لم يعد يشارك بشكل أساسي مع فريق ستوك سيتي الإنجليزي في الفترة الأخيرة ويخشى اللاعب من عدم التواجد في القائمة النهائية لمنتخب مصر التي ستشارك في مونديال روسيا.

ويظهر الأرجنتيني هيكتور كوبر اهتماماً كبيراً برمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه المحترف في قاسم باشا التركي إلا أن رمضان يخشى أن يتأثر بعدم مشاركته في المباريات مع فريقه الإنجليزي.

 

التعليقات