إسلام محارب: الأهلي أفضل من الإحتراف و«صلاح» فوق التقييم

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٤٢ م

أكد إسلام محارب لاعب النادي الأهلي، أنه لا يسعى للخروج من القلعة الحمراء للأحتراف، مشددًا أن ناديه يُعد من أكبر أندية الشرق الأوسط نظرًا لتصنيفه العالمي، مؤكدًا أن الأهلي لا يقل قيمة عن الأندية الأخرى هو أفضل نادي في إفريقيا والشرق الأوسط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال محارب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي:" إن جميع لاعبي الأهلي، يطمحون في تحقيق الثلاثية هذا الموسم والبداية كانت ببطولة الدوري، ونأمل في الفوز بالبطولة الإفريقية وبطولة الكأس، وهدفنا الأول هو إسعاد الجماهير".

وتابع :"نجحنا في تحقيق البطولة الأساسية وهي التتويج بالدوري، هذا الموسم نريد الحصول على الكأس وبطولة إفريقيا نسير فيها خطوة بخطوة".

وأضاف "نعلم أن بطولة إفريقيا غائبة عن الأهلي منذ سنوات وبالتأكيد نتمنى التتويج بها".

وواصل محارب :"خطوتي الأساسية مع الأهلي هيّ المشاركة مع الفريق أساسيًا وتقديم مستوى جيد يجعلني أنضم للمنتخب المصري فهو حلم كبير بالنسبة لي".

وعن عودته للأهلي قال محارب :"قبل الموسم الحالي تلقيت عروضًا من عدة أندية بالدوري لكن بعد وصول عرضًا من جانب الأهلي فضلت عرض الأهلي بالطبع".

وتحدث محارب عن أداء المنتخب الوطني ومحمد صلاح قائلًا "المنتخب أدى بشكل جيد في المعسكر الأخير خاصة في مباراة البرتغال أتمنى يظهروا بشكل رائع  في كأس العالم، ومحمد صلاح فوق التقييم بعدما أصبح لاعباً كبيراً ويؤدي مع ليفربول بشكل رائع وأتمنى يحقق بطولة مع ناديه".

ويظهر إسلام محارب بشكل رائع خلال الفترة الماضية ولقبه العدد من جماهير القلعة الحمراء، أنه البديل الأفضل في القلعة الحمراء، خاصة وأنه يشارك كبديلًا في مباريات الدوري ويسجل أهداف أو يصنع.

ونجح محارب في إحراز هاتريك في شباك نادي الفجيرة الإماراتي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ونجح الأهلي في الفوز بأربعة أهداف مُقابل هدف، بمناسبة مرور 50 عام على تأسيس النادي الإماراتي.

وكان محارب عاد للأهلي في الصيف الماضي قادمًا من سموحة ليشارك صاحب الـ26 عامًا في 22 مباراة بمختلف المسابقات أحرز خلالها أربعة أهداف وصنع هدفًا.

التعليقات