مرتضى منصور لوزير الرياضة: «إبعد عن الزمالك لإنه فيه دكر وأسد»

تحرير :

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٢٠ م

واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقاد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد تعيين الأخير لجنه لإدارة الأمور المالية فى القلعة البيضاء الشهر الماضى، جاء ذلك اليوم الجمعة، على هامش تكريم فريق اليد للناشئات الذى فاز ببطولة الجمهورية لكرة اليد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مرتضى منصور موجهًا حديثه للوزير: "إبعد عن الزمالك يا خالد يا عبد العزيز الزمالك فيه دكر وأسد"، ثم واصل وأهدى الوزير بطولة اليد الأخيرة التي حصل عليها ناشئات النادى فى اشارة الى انه يحقق البطولات للنادى.

وأضاف رئيس الزمالك: "مين إسماعيل الفار اللي أنت مكلفه بالإشراف على النادي، الزمالك أكبر من كده ولا يستحق هذه الطريقة يا وزير الشباب والرياضة".

وكانت اللجنة المكلفة من وزارة الرياضة بإدارة شئون نادي الزمالك المالية، أصدرت بيانا رسميا توضح خلاله النتيجة التي قامت بها بعد جرد محتويات خزينة نادي الزمالك وكافة المستندات الخاصة بالمعاملات المالية للنادي. 

وتضمن البيان شرحا تفصيليا لعملية الجرد وإعلان كافة المبالغ الموجودة في الخزينة سواء بالجنيه المصري أو بالعملة الأجنبية. وأعلنت اللجنة أنها وجدت في خزينة الزمالك مبلغ 107 ملايين و519 ألف جنيه مصري بالإضافة إلى مليون و619 ألف دولار و1355 يورو و9 شيكات مستحقة للزمالك لدى جهات أخرى بقيمة 8 ملايين و941 ألف جنيه مصري ليصبح إجمالي المبلغ الموجود بخزينة القلعة البيضاء 145 مليون جنيه، وأوضح البيان أن المبلغ الموجود بالجنيه المصري يستحق عنه فائدة 134 في المائة. 

 

 

التعليقات