رونالدو يرغب في مزاملة صلاح بدلًا من ليفاندوفسكي

تحرير : خالد الفوي

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٣:٤٥ م
يقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مستويات مميزة للغاية مع بايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة وبات من أفضل المهاجمين في العالم، فمنذ انتقاله من بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ في عام 2014، تمكن من تسجيل 142 هدفًا في 184 مباراة خاضها في جميع المسابقات ضمن صفوف الفريق البافاري.
وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى رغبة المهاجم البولندي في الرحيل عن بايرن ميونيخ وسط إهتمام كبير من أندية ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد في الظفر بخدماته خاصة أنه واحد من أهم المهاجمين في العالم خلال هذه المرحلة مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي الذي يسعى الريال لضمه هو الآخر بعدما حصل بيريز رئيس النادي على الضوء الأخضر من زين الدين زيدان للتعاقد مع مهاجم صريح..
 
ويبقى ريال مدريد من أبرز الأندية المرشح أن ينتقل إليها ليفاندوفسكي ليحل محل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن الصحيفة البريطانية أكدت على عدم رغبة رونالدو في إتمام تلك الصفقة في ظل قناعته الخاصة بأن النادي الملكي ليس في حاجة لمهاجم بمواصفات الهداف البولندي.
 
ويرى رونالدو أنه المهاجم الأنسب لقيادة ريال مدريد الموسم الماضي، فعلى الرغم من بدايته الضعيفة للموسم من خلال تسجيل هدف وحيد ثم اختتم الدور الأول من الدوري الإسباني بإحراز 4 أهداف فقط ، إنفجر النجم البرتغالي وسجل هذا الموسم حتى الآن 37 هدفًا في 35 مباراة.
وحسبما أفادت الصحيفة فإن كريستيانو رونالدو يرغب بدلًا من التعاقد مع ليفاندوفسكي، في التعاقد مع نجم المنتخب الوطني محمد صلاح وهداف الدوري الإنجليزي ونجم ليفربول الذي يرى أنه سيخدم عليه من خلال أسلوب لعبه ويسهل عليه مهمته في إحراز المزيد من الأهداف في الوقت الذي سيجد فيه منافسة مع ليفاندوفسكي في اللعب في المركز رقم 9.
 
 
التعليقات