أحمد حجازي يتحدث عن هزيمة اليونان و معسكر سويسرا

تحرير : علي الزيني

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٥٥ م

قال أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الفراعنة حققوا استفادة كبيرة من المعسكر الذي أقيم في سويسرا وخاض خلاله المنتخب مباراتين وديتين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث حجازي اليوم الثلاثاء لقناة "أون سبورت" عقب مواجهة اليونان قائلا: "معسكر تدريبي جيد للغاية واستفدنا من مباراتي البرتغال واليونان كثيرا".

وأكمل "نحن نلعب بنظام معين وكنا نحاول إضافة أشياء أخرى خلال المعسكر الجاري لنظامنا المعتاد".


وأتم "كان من الهام أن نواجه مدارس مختلفة عن فرق إفريقيا فنحن كان يجب أن نعتاد على مواجهة كل المنافسين قبل المشاركة في كأس العالم".

ولم يشارك حجازي في مباراة منتخب مصر أمام اليونان التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ليتزجروند في مدينة زيورخ السويسرية، وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون رد.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية في سويسرا ضمن معسكر استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 56 وأحرز هدفي فوز البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
 

التعليقات