الأسيوطي يفوز على الأوليمبي استعدادًا لوادي دجلة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٠ م

فاز الفريق الأول لكرة القديم بنادي الأسيوطى سبورت على فريق الأوليمبى السكندري بهدف دون رد، فى أولى مبارياته الودية التي يخوضها الأسيوطي في معسكره المغلق بالساحل الشمالى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتمكن اللاعب إسلام صيام من إحراز هدف المباراة الوحيد وقام علي ماهر المدير الفني للأسيوطي بالدفع بتجربة عدد كبير من اللاعبين خاصة الذين لايشاركون بصفة أساسيةمع الفريق وذلك للوقوف على مستواهم قبل استئناف مسابقة الدوري.

ويلتقى الأسيوطى سبورت غدًا فى آخر مباريات الفريق الودية مع فريق الحمام قبل اختتام المعسكر صباح الخميس ويأتى المعسكر ضمن استعدادات الفريق لمباراة وادى دجلة فى الدورى والمحدد لها الخامس من أبريل المقبل.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأسيوطي نظيره وادي دجلة يوم الخميس الموافق 5 ابريل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز. 

ويحتل فريق الأسيوطي المركز العاشر برصيد 35 نقطة، وابتعد عن مناطق الهبوط، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز 8، وتعادل 11، وخسر 11، وسجل 36 هدفا، وعليه مثلهما، كان الأسيوطي قد تعادل مع سموحة في المباراة الماضية بالجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويعد فريق الأسيوطي سبورت الحصان الأسود ببطولة الدوري المصري الممتاز نظرًا للأداء الذي يقدمه تحت قيادة على ماهر المدير الفني للفريق الأصفر.
التعليقات