اصابة علي معلول في ودية تونس وكوستاريكا

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٦ م

تعرض علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي ولاعب منتخب تونس للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره الكوستاريكي المقامة حالياً ضمن استعدادات المنتخب التونسي الشقيق لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أصيب معلول بعد تعرضه لعرقلة من قبل لاعب كوستاريكا بالجانب الأيسر في وسط الملعب، ليسقط لاعب الأهلي على الأرض قبل خروجه للحصول على العلاج ، وعاد مرة أخرى للملعب للمشاركة في اللقاء إلا أن معلول فور عودته لم يتمكن من الاستمرار في اللعب، ليخرج على الفور بسبب الآلام التي شعر بها في الدقيقة 32.

ولم يتم تشخيص إصابة معلول حتى الآن، الذي شارك في فوز تونس السابق على إيران بهدف دون رد قبل أيام ويعد واحد من الركائز الأساسية في صفوف منتخب بلاده إذ يعتمد عليه نبيل معلول المدير الفني التونسي كورقة رابحة ومفتاح لعب لبناء هجمات تونس .

وسبق للاعب الدولي التونسي الفوز بلقب هدّاف الدوري التونسي  برصيد 16 هدفا في موسم ، وهو رقم قياسي لم يسبقه له أيّ مدافع في تاريخ البطولة التونسية إذ لم يتمكّن أيّ مدافع قبله أحراز أكثر من 9 أهداف في موسم واحد من هذا الدّوري.

ومن المقرر أن يعود اللاعب التونسي بعد ودية كوستاريكا لصفوف النادي الأهلي استعداداً لاستكمال بطولة الدوري التي حسمها المارد الأحمر بعد تعادل المصري مع الإنتاج الحربي.

ويعد معلول أحد الأعمدة الأساسية في صفوف تشكيلة حسام البدري الذي فضل الاعتماد على التونسي طوال الفترة الماضية ليلعب دور كبير في الفوز ببطولة الدوري والوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي.

وكان علي معلول يعاني من إصابة في العضلة الخلفية قبل أن يتماثل للشفاء ويشارك مع الأهلي في مسابقة الدوري العام وخلال مباراتي دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام مونانا الجابوني، ونجح الأحمر في الفوز بسبعة أهداف مُقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

 

 

التعليقات