عمر جابر يتعرض للإصابة في ودية اليونان

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٢٣ م

تعرض عمر جابر، ظهير فريق لوس أنجلوس الأمريكي والمنتخب الوطني، لإصابة قوية خلال مباراة المنتخب الودية أمام اليونان، اليوم الثلاثاء، في سويسرا، استعدادًا للمشاركة في مونديال 2018 بروسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسقط «جابر» على الأرض متألمًا، في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي منتخب اليونان، وتدخل الجهاز الطبي للمنتخب، لعلاج اللاعب الذي لم يستطع استكمال المباراة ليغادر أرض الملعب متأثرًا بإصابته، وقرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، استبداله بأيمن أشرف، مدافع الأهلي، الذي يخوض بذلك مشاركته الدولية الأولى مع المنتخب.

وكان المنتخب الوطني ق خسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية في سويسرا ضمن معسكر استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 56 وأحرز هدفي فوز البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا، ويلاقي منتخب اليونان في مباراة ودية يوم الثلاثاء المُقبل ، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

التعليقات