الشوط الأول.. المنتخب يتأخر بهدف أمام اليونان

تحرير : علي الزيني

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٠٤ م

نجح منتخب اليونان في إنهاء الشوط الأول الذي يجمعه بمنافسه منتخب مصر بهدف نظيف دون رد في المباراة التي تقام حاليا على ملعب ليتزيجروند في مدينة زيوريخ السويسرية.
بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من : محمد عواد، علي جبر، سعد سمير، أحمد المحمدي، محمد النني، حسام عاشور، رمضان صبحي، مؤمن زكريا، محمد مجدي، مروان محسن.
جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب المنتخب الوطني في الدقائق الأولى، وفي الدقيقة الثانية، حصل نيكولاس كاريليس على بطاقة صفراء، بعد تدخل على أفشة، وفي الدقيقة الخامسة أضاع مؤمن زكريا هدفا محققا، بعدما تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحى داخل منطقة جزاء اليونان، ولكن سددها زكريا بقوة في المكان المتواجد فيه الحارس، ويهدر فرصة الهدف الأول للفراعنة، ورد المنتخب اليونانى فى الدقيقة 14 من خلال تصويبة فى اتجاه محمد عواد لكنه يتصدى لها.
وبعد مرور الربع الأول من المباراة، سيطر لاعبو اليونان على مجريات اللعب ، واستطاعوا الاستحواذ على الكرة وسط تراجع من لاعبى المنتخب الوطني، دون تشكيل خطورة على مرمى محمد عواد، وحاول لاعبو الإغراق اختراق دفاع الفراعنة، قبل أن ينجحوا في إحراز هدف بالدقيقة 29 عن طريق "نيكولاوس كاريليس"، بعد أن توغل لاعبي اليونان من الجهة اليمنى انتهت بعرضية حولها كيرليس برأسية إلى شباك محمد عواد الذي لم يخرج من مرماه لإبعاد الكرة في الوقت المناسب.
بعد تسجيل اليونان الهدف الأول هدأت المباراة نسبيًا وانحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب فى ظل التحفظ الدفاعي من المنتخب الوطني، وفي الدقيقة 35 ألغى الحكم هدف رائع لليونان، من تصويبة على الطائر من تزافيلاس لكن كان في وضعية التسلل.
ولم تشهد باقي دقائق الشوط أي جديد ليطلق "فيداي سان" حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتأخر الفراعنة بهدف.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات