نابولي ينضم لسباق التعاقد مع لويس انريكي

تحرير : محمود السيد

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٤٣ م

 كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن منافس جديد للحصول على لويس إنريكي، المدير الفني السابق لفريق برشلونة خلال الفترة المقبلة ، وبحسب ما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن لويس إنريكي ضمن قائمة نادي نابولي من أجل القدوم لتدريب الفريق في الصيف المقبل حال عدم توصل الفريق للاتفاق مع ماوريسيو ساري لتمديد عقده.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت التقارير الصحفية الإيطالية، كشفت اليوم عن تجميد نابولي مفاوضاته مع ساري بناء على طلب المدرب للتركيز على مباريات الفريق في الدوري الإيطالي إلى نهاية الموسم الجاري.
وأشارت الصحيفة إلى أن أسلوب لعب فريق نابولي سيكون ملائما لقدرات لويس إنريكي الذي يعشق كرة القدم التي يقدمها ساري وبيب جوارديولا خاصة مع وجود لاعبين إسبان بالفريق مثل خوسيه كاييخون وراؤول ألبيول.
وخاض لويس إنريكي تجربة جيدة في الدوري الإيطالي مع روما في موسم 2011-2012 وحقق 16 انتصار و9 تعادلات وخسر في 16.
أبرزت الصحيفة إلى أن نابولي يضع أيضا الثنائي ماركو جيامباولو، مدرب سامبدوريا وسيميوني إنزاجي، مدرب لاتسيو ضمن قائمة الفريق لتعويض ساري بجانب لويس إنريكي.
ويملك لويس إنريكي عدة عروض من بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان، تشيلسي، ارسنال لكن التقارير الصحفية الإسبانية والبريطانية تؤكد على اتفاقه مع البلوز لقيادة الفريق مطلع الموسم المقبل بدلا من أنطونيو كونتي.
التعليقات