فرنسا تسحق روسيا وديا (فيديو)

تحرير : محمود السيد

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٤٥ م
حقق المنتخب الفرنسي فوزًا سهلًا على نظيره الروسي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين والتي أقيمت اليوم الثلاثاء في ملعب "كريستوفسكي" ضمن استعداداتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر الصيف المقبل.
بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بالضغط العالي على نظيره الروسي وسط سيطرة كاملة من «الديوك» على اللقاء بجانب دفاع محكم واعتماد على الهجمة المرتدة من نظيره الروسي.
وعلى الرغم من السيطرة الكاملة للمنتخب الفرنسي على اللقاء إلا أن أول تسديدة في اللقاء كانت من نصيب الضيوف بتسديدة قوية من فيدور سمولوف في الدقيقة 15 لكن حارس توتنهام الإنجليزي، هوجو لوريس تصدى لها ببراعة.
مرت 30 دقيقة من الشوط الأول، دون استطاعة المنتخب الفرنسي على خلق فرص خطيرة على مرمى المنتخب الروسي بالرغم من الإمكانيات الهجومية الكبيرة للديوك بوجود كيليان مبابي و مارسيال وعثمان ديمبلي في الخط الأمامي
استطاع كيليان مبابي افتتاح التهديف للمنتخب الفرنسي بعد مجهود فردي من لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة 40 بعد تمريرة رائعة من بول بوجبا لينتهي الشوط الأول بتقدم الديوك بهدف لكن مستوى رجال المدرب ديديه ديشامب غير جيد بالرغم من الاستحواذ على الكرة بنسبة 54%، بينما المنتخب الروسي واصل سياسته الفنية باللعب على الهجمات المرتدة.
 واستمر المنتخب الفرنسي بنفس مستوى الشوط الأول بالضغط والاستحواذ العالي على الكرة ليسجل بول بوجبا الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة في الدقيقة 48.
وتحسن مستوى المنتخب الروسي بعد استقباله الهدف الثاني من نظيره الفرنسي بعد الخروج من خطوطه الدفاعية لبناء هجمات منظمة على الديوك وتقليص الفارق التي سنحت عن طريق فلاديمير جرانيت في الدقيقة 58 لكنه أهدر فرصة التسجيل.
وحاول لورينتي كوسيلني، مدافع أرسنال  تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي برأسية قوية في الدقيقة 60 لكن حارس روسيا تعامل معها بصورة جيدة،ونجح المنتخب الروسي في تقليص الفارق في الدقيقة 68 عن طريق فيدور سمولوف بعد عرضية رائعة من إيجور سمولنيكوف فشل الدفاع الفرنسي في التعامل معها لتصبح النتيجة 2-1.
وسجل كيليان مبابي الهدف الثالث لمنتخب الفرنسي والثاني له اليوم بعد تمريرة من بليز ماتويدي في الدقيقة 83 ليكبد المنتخب الروسي هزيمته الثانية وديا بعد الخسارة يوم الجمعة الماضي من البرازيل بثلاثية نظيفة.
 
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

اهداف فرنسا امام روسيا 2-1 by footbie.com

التعليقات