تعرف على تشكيل المنتخب أمام اليونان

تحرير : أحمد بركات

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:١٥ م
أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن تشكيل الفراعنة أمام اليونان، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ليتزجروند في مدينة زيوريخ السويسرية.

ويضم التشكيل كل من:-
في حراسة المرمى: محمد عواد.
في خط الدفاع: سعد سمير، وعلي جبر، وأحمد المحمدي، وعمر جابر.
في خط الوسط: حسام عاشور، ومحمد النني، ومؤمن زكريا، ومحمد مجدي قفشة، ورمضان صبحي.
في الهجوم: مروان محسن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية في سويسرا ضمن معسكر استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 56 وأحرز هدفي فوز البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا، ويلاقي منتخب اليونان في مباراة ودية يوم الثلاثاء المُقبل ، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
 

التعليقات