الزمالك يتعادل مع الشمس استعدادًا للدراويش

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٠٤ م

إنتهت مباراة الزمالك والشمس الودية ، التى أقيمت على ملعب النادي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، ضمن إستعدادات الفارس الابيض لمواجهة الإسماعيلي الاثنين المقبل بالجولة ال 30 لبطولة الدورى العام .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم فريق الشمس فى الدقيقة الخامسة من الشوط الاول عن طريق خطأ دفاعي ، وأدرك أحمد مدبولى صانع العاب الزمالك هدف التعادل فى الدقيقة ال 21 ، شهد اللقاء دفع الجهاز الفنى للزمالك بالعديد من اللاعبين المصابين بعد اكتما شفائهم وهم عماد فتحي وعبد الله جمعه ومحمد عبد الغنى للاطمئان عليهم ، كما منح ايهاب جلال الفرصه للعديد من الوجوه الشابة.

كما فاز الزمالك وديا علي سبورت كاسل بخمسة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي فيى ميت عقبة.

أحرز أهداف المباراة محمد إبراهيم ومهاب جمال ومحمود عبدالعزيز ومحمود علاء وإسلام عصام ، شهد اللقاء تألق العديد من اللاعبين خاصة محمد إبراهيم و أحمد داوودا ومحمد عنتر وثنائي الدفاع إسلام جمال ومحمود علاء، شارك في اللقاء العديد من الناشئين مثل عمر باسر لاعب فريق 99 ومهاب جمال وإسلام عصام وخالد جمال لاعبي فريق 2000 وحاتم حازم لاعب فريق 2001.

وشهد اللقاء تعرض الناشئ حاتم حازم ، للإصابة بخلع في الكتف بالدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول، وقام محمد عيد طبيب الفريق الأول، بعمل إسعافات للاعب وقام برد كتفة واستكمل حاتم اللقاء.

وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

​ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.

 
التعليقات