مرتضى منصور يتسبب في إيقاف هذا البرنامج

تحرير : علي الزيني

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٣٧ م

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة حسين زين، إيقاف برنامج ملعب الشريف المذاع على قناة ltc لمدة شهر، وذلك لما شهدته حلقة السبت الماضي الموافق 24 مارس الجاري، من تجاوزات من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما قرر المجلس في بيان له، إحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابته المختصة للتحقيق معه وقيام النقابة بإخطار المجلس بالنتيجة، محذرًا بسحب ترخيص القناة في حال تكرار المخالفة.

و جاء فى القرار توقيع غرامة على قناة ltc قدرها 50 ألف جنيه، وذلك طبقا لقراري رئيس المجلس رقم 4 لسنة 2017 و رقم 2 لسنة 2018 .

وفي وقت سابق قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج ملعب الشريف لمدة 7 أيام، بعدما شهد البرنامج تجاوزات ضد عدد من الرموز الرياضية، ولم ينفذ مقدم البرنامج القرار.

يذكر أن اللجنة تجتمع بشكل أسبوعي لضبط أداء الإعلام الرياضي، ومواجهة الانفلات في البرامج والإعلام الرياضي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فتح النار على القيعي في مداخلة سابقة عبر برنامج "ملعب الشريف"، حيث قال منصور في المداخلة:" ياعدلي أنا لا ألهث خلف أحد ومن يلهث هو الكلب اللي عندك الي حصل على 250 مليون جنيه من تركي".. وهو ما فسره البعض أن رئيس الزمالك يقصد محمود الخطيب رئيس الأهلي قبل أن يخرج مرتضى بتصريحات أمس الأحد ويؤكد أنه لم يقصد توجيه أي إساءة للخطيب.
ورد عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، بأن النادي تحرك قانونيا ضد من أساء للقلعة الحمراء، بشكل قانوني بعد تصريحات رئيس الزمالك الأخيرة.
 

 

التعليقات