الفحص الطبي يحدد موقف كاسونجو من مباراة الإسماعيلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٤٢ م

حضر كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك إلى مقر النادي، عصر اليوم الثلاثاء، بعد عودته اللاعب من معسكر منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية، وخوض ودية أمام تنزانيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتجددت إصابة كاسونجو بشد في العضلة الخلفية خلال معسكر منتخب بلاده، وكان اللاعب يرغب في الخضوع للكشف الطبي خارج النادي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، أصر علي خضوع كاسونجو للفحص تحت إشراف طبيب الفريق.

وتواجد كاسونجو في ملعب الزمالك لمتابعة ودية الفريق أمام الشمس، في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها يوم 2 أبريل/نيسان المقبل في الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري.

وفازالزمالك وديا علي سبورت كاسل بخمسة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي فيى ميت عقبة.
 
أحرز أهداف المباراة محمد إبراهيم ومهاب جمال ومحمود عبدالعزيز ومحمود علاء وإسلام عصام ، شهد اللقاء تألق العديد من اللاعبين خاصة محمد إبراهيم و أحمد داوودا ومحمد عنتر وثنائي الدفاع إسلام جمال ومحمود علاء.
 
وشارك في اللقاء العديد من الناشئين مثل عمر باسر لاعب فريق 99 ومهاب جمال وإسلام عصام وخالد جمال لاعبي فريق 2000 وحاتم حازم لاعب فريق 2001.
 
وشهد اللقاء تعرض الناشئ حاتم حازم ، للإصابة بخلع في الكتف بالدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول، وقام محمد عيد طبيب الفريق الأول، بعمل إسعافات للاعب وقام برد كتفة واستكمل حاتم اللقاء.
 
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 
​ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
التعليقات