تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلى والفجيرة

تحرير :

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٢:٢٨ م

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية، إذاعة مباراة الأهلي أمام نظيره الفجيرة الإماراتي، بملعب الأخير، في الساعة الرابعة إلا ثلث عصر اليوم بتوقيت القاهرة، في مباراة ودية احتفالًا بمرور 50 عامًا على إنشاء النادي الإماراتي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت اللجنة المنظمة للمباراة، قررت عدم إذاعة المباراة الودية على الهواء مباشرة، وأعلنت أنها ستذاع في العاشرة مساء اليوم بعد مباراة مصر واليونان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم ضمن استعداد الفراعنة لكاس العالم 2018 بروسيا.

وانضم البدري لبعثة الأهلي المتواجدة حاليًا في الإمارات بعد عودته من كندا صباح اليوم، حيث قضي هناك إجازة لعدة أيام لزيارة أسرته، وقدم أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأحمر، تقريرا مُفصًلا عن كل اللاعبين وحالات الإصابات؛ وذلك للبدء في التحضير لمباريات الدوري الممتاز فور استئنافه.

وتحظى هذه الاحتفالية باهتمام كبير في ظل وجود أسطورة الكرة العالمية الأرجنتيني دييجو مارادونا، على رأس الجهاز الفني لفريق الفجيرة رغم أنه يلعب في الدرجة الأولى.

وتشهد المواجهة وجود عدد من نجوم الكرة العربية بصفوف الفجيرة تم استدعاءهم للمواجهة وهم: عمر عبد الرحمن عموري، السعودي ياسر القحطاني قميص الفجيرة، بالإضافة إلى النيجيري ستانلي لاعب الزمالك السابق.

ويخوض الأهلي اللقاء بقائمة تضم 15 لاعبًا فقط، بسبب عدم مشاركة لاعبيه الدولييين: حسام غالي، محمد نجيب، صبري رحيل، باسم علي، محمد هاني، عمرو السولية، ميدو جابر، أحمد حمودي، على لطفي، هشام محمد، إسلام محارب، رمضان مصطفى، محمد شريف، كريم يحيى، ومحمود الجزار.

وأكدت إدارة النادي الإماراتي أن هناك اعدادا كبيرة من الجماهير ستحضر هذه الاحتفالية التي زادت أهميتها بعد مشاركة فريق الأهلي فيها؛ لما يمتلكه من مكانة كبيرة على مستوى العالم.

 
التعليقات