ميسي يلمح إلى الإعتزال عقب المونديال

تحرير : خالد الفوي

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٤٢ ص
أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أنه يتعامل مع مونديال روسيا الصيف المقبل على أنه الأخير خاصة أن هناك جيل جديد من اللاعبين سيحملون الراية عقب ذلك المونديال وسيعتزل جيل رائع للغاية وبالتالي هذه هي فرصة الأحيرة أمام الجيل الحالي للتتويج باللقب العالمي، وسبق وأن أعلن ميسي إعتزاله اللعب دوليًا عقب خسارته نهائي كوبا أمريكا في نسختها المئوية التي أقيمت في الولايات المتحدة عام 2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح ليخسر حينها النهائي الثالث على التوالي حسبما أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وقال ميسي أن الجيل الحالي يدين لنفسه بشيء ولكنه لا يدين للجماهير بأي شيء، خاصة أن ذلك الجيل قدم كل ما لديه بشكل دائم في جميع البطولات التي شارك بها ووصل بالفعل إلى النهائي 3 مرات ولكن لم يريد الله أن يتوج هذا الجيل بتلك البطولات.
 
وأضح ميسي أنه يتعامل مع هذا المونديال على كونه الأخير وأنه لن توجد أمامه فرصة أخرى وبالتالي يجب تقديم كل ما لديه للظفر بالكأس، على الرغم من عدم ترشيح البعض للأرجنتين للتتويج بالكأس هذا الصيف.
 
وعن هذا الأمر أشار ميسي إلى أن الأرجنتين تبقى دائمًا مرشحة للفوز بكأس العالم كونها الأرجنتين وكون البطولة كبرى، ولكن الحقيقة في الوقت الحالي أن هناك ظروف تحيط بالفريق وبأسلوب لعبه وبالصعوبة التي تأهل بها وضيق الوقت قبل إنطلاق المونديال تجعل الأرجنتين غير مرشحة وتجلعها خلف منتخبات أخرى مثل إسبانيا والبرازيل وألمانيا وفرنسا.
 
واستعاد ميسي ذاكرة السير بجانب كأس العالم النسخة الماضية للحصول على الميدالية الفضية عقب الخسارة من ألمانيا في المباراة النهائية، قائلًا أنها صورة صعبة للغاية وكان الشعور بشع أن لا تتوج بالكأس وتمر إلى جانبه فقط، مشيرًا إلى أن الخسارةو تولد بداخله شعورًا بالغضب والضعف والألم.
 
واختتم ميسي تصريحاته بأن المنتخب الأرجنتيني يسير في طريق واحد فجميع اللاعبين يتواجدون في أندية كبرى ويقاتلون للفوز بالألقاب وبالتالي فالفريق تنافسي للغاية وقادر على كتابة تاريخ في كأس العالم.
التعليقات