نادر السيد: عبدالله السعيد ليس ابن الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٠٢ ص

تحدث نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر الأول، عن تجربته مع القلعة الحمراء، و علاقته بجمهور المارد الأحمر، ورأيه فيما حدث مع عبدالله السعيد.
وقال السيد، في تصريحات لبرنامج الإستاد على نجوم إف إم اليوم الإثنين: "تجربتي مع الأهلي لا يمكن الحكم عليها بالنجاح أو الفشل لأنني لم ألعب، طبعا بحب الأهلي وجمهوره والإدارة وشايف إن أي لاعب لديه اسم وتاريخ في ناديه لا يذهب للنادي المنافس، وفيه لاعبين كان لديهم عروض من القطبين وقلت لهم لا تذهبوا".
وأردف،" عبدالله السعيد ليس ابن النادي الأهلي وهو من الإسماعيلي، ابن النادي هو من خرج من الناشئين، تجربتي في الأهلي أعتز بها  على المستوى الشخصي وليس الفني".
وأردف: "مانويل جوزيه أول ما روحت قال لي إنت لسه قادم من المنتخب، وعصام الحضري هو من أنهى الموسم وبالتالي هو من سيبدأ ووافقت بالطبع، وبعدها بأسبوع قال لي ستشارك ولكن الحضري استمر تفوقه وبطبيعة الحال كمل الدوري، وأنا وقتها كنت جيد جدا وكنت متألق وأنا مش عيل صغير وكنت رقم واحد في المنتخب".
وعن علاقته الحالية بإدارة الزمالك، أشار، "علاقتي جيدة بإدارة نادي الزمالك والآن أذهب للنادي دائما لأن ابني يتدرب في قطاع الناشئين كحارس مرمى، وحتى في عملي كشركة التسويق الخاصة بي نتعامل في معسكرات وحقوق وبيع وشراء لاعبين مع كل الأندية".
وشدد،"عندي تحفظ كزملكاوي لما يحدث في النادي إن الإحلال والتجديد بكثرة كل سنة مع تغيير مدربين صعب جدا، رأيي يا تغير مدرب مع ثبات لاعبين وإضافات بسيطة يا إما تغير لاعبين مع ثبات مدرب وأيضا ليس بهذا العدد، ومش أي لاعب يقدر يلعب في الأهلي أو الزمالك".
وعن اهتمام الزمالك باللاعب خاما بيليات، كشف نادر السيد: “اللاعب كان مهتما أن يأتي الزمالك في يناير الماضي، لكن فريق صن داونز الجنوب أفريقي طلب مبلغ كبير جدا، ثم ذهب لأذربيجان بمبلغ كبير".
وأكمل،" الزمالك محتاج لاعبين يشعرون بقيمة الفانلة، فيه لاعبين مش مقدرين قيمة التي شيرت، أنا شخصيا لما بدخل النادي حاليا بشعر برهبة لكن فيه لاعبين لا يشعرون بهذا، لازم يموتوا أنفسهم لكي يأخذوا مكانهم".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات