أسامة نبيه: «سندفع بعناصر جديدة أمام اليونان»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:٥٧ م

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن مجموعة الـ28 هي القوام الأساسي الذي سيختار منه الأرجنتيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة القائمة التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال نبيه أن الفريق سيخوض 3 مباريات في المرحلة المقبلة أمام الكويت يوم 26 مايو وأمام كولومبيا 1 يونيو وبلجيكا يونيو  مشددًا على أنه لن يحدث تغييرات جذرية في هذه المجموعة وإضافة أي عنصر ستكون في أضيق الحدود.

وأضاف:" من المتوقع الدفع بعناصر جديدة أمام اليونان بعد غد الثلاثاء لرغبة الجهاز الفني في منح الفرصة للجميع".

وأكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، أنه سعيد بأجواء معسكر سويسرا استعدادًا لكأس العالم، مشيرًا إلى أن الفراعنة يستحقون هذه المكانة التي وصلت إليها بالعودة إلى العالمية.

وأوضح مدرب المنتخب في تصريحات إعلامية، مساء اليوم الأحد، أن الجهاز الفني له أهداف من هذا المعسكر لتجهيز اللاعبين لمونديال روسيا الذي سيقام الصيف المقبل، مشددًا على أنه راضٍ عن مستوى اللاعبين أمام البرتغال، أمس الأول الجمعة، رغم الحزن بسبب الخسارة في الثانية الأخيرة.

واختتم نبيه إن الفريق استفاد من السلبيات التي كشفت عنها مباراة البرتغال وإن الجهاز الفني يسعى لعلاجها قبل المونديال ومن ثم كان قرار مواجهة بطل أوروبا.

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب البرتغالي، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت، على ملعب ليتزيجروند بالعاصمة السويسرية زيورخ، بقيادة الحكم الإيطالي باولو سيلفيو مازوليني، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 
يذكر أنه تم تغيير موعد مباراة المنتخب الوطني واليونان بسبب تغيير التوقيت الصيفي لأوروبا، ليصبح في التاسعة إلا الربع بدلا من العاشرة إلا الربع مساءً.
التعليقات