ناجي: إختارنا أفضل 4 حراس في مصر

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:٤٨ م

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أنه اختار أفضل الحراس لمعسكر سويسرا ضمن برنامج الاستعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف في تصريحات إعلامية مساء اليوم الأحد أنه لا يشغل باله بالرد على الانتقادات التي توج له وأنه يختار الأفضل لتمثيل الفراعنة.

وعلق ناجي على قراره بإشراك محمد الشناوي حارس الأهلي أساسيًا أمام البرتغال في اللقاء الودي الماضي قائلًا: "لعب من يستحق أن يشارك في اللقاء".

ويضم المعسكر الحالي للفراعنة 4 حراس مرمى وهم، عصام الحضري حارس التعاون السعودي وأحمد الشناوي حارس الزمالك ومحمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي ..

ويخوض المنتخب الوطني معسكرا مغلقا بسويسرا خلال الفترة من 19 مارس الجاري وحتى 27 من الشهر ذاته.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج، ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو. 

 
التعليقات