رسميًا.. سموحة يجدد تعاقده مع ياسر إبراهيم ورجب بكار

تحرير : هاني العوضي

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:٢٥ م

نجح مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر فى التجديد لثنائى الفريق رجب بكار وياسر إبراهيم لمدة 3 مواسم مقبلة لتفويت الفرصة على أندية القمة فى التعاقد مع اللاعبين.
جاء التجديد للاعبين بعد ظهورهما بمستوى متميز والعروض التي انهالت عليهم من أندية القمة، حضر التوقيع مجلس إدارة النادى وعاطف حنفى مدير إدارة الكرة.
وقال رجب بكار: "فضلت التجديد لسموحة نظرًا لأنها كانت بمثابة فاتحة خير على وشهدت فترة تألقى وأتمنى الدخول للمنتخب من هنا" فيما قال ياسر إبراهيم: "أتمنى استمرار حالة التألق التي أعيشها مع سموحة والحصول على بطولة" .
ويظهر ياسر إبراهيم بمستوى جيد هذا الموسم مما جعله يتلقى عروضا من قطبي الكرة المصرية، وطلب نادي سموحة الحصول على 20 مليون جنيه من اي نادٍ يرغب في شراء اللاعب.
وانتقل رجب بكار من نادي الداخلية إلى الفريق السكندري في صيف 2016، لمدة 3 سنوات مقابل مليون و750 ألف جنيه، وظهر اللاعب بمستوى متميز هذا الموسم مما جعل الزمالك يسعى للتعاقد معه ، وطلب فرج عامر رئيس النادي الحصول على 8 ملايين جنيه لكى تتم الموافقة على بيع اللاعب.
ويحتل الفريق السكندرى المركز الخامس، برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، فاز في 12، وتعادل 7، وخسر 10، وسجل لاعبوه 34 هدف، ودخل مرماه 24 هدف.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات