أسطورة ليفربول: "إذا كان كوتينهو لاعب رائع فـ صلاح لاعب لا يُصدق"

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:١٢ م
نال محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي إشادات بالغة من تيري مكديرموت أسطورة الريدز بفترة السبعينيات، بعد تألقه مع الفريق الإنجليزي ومنتخب مصر.
 
وقال تيري في تصريحات نقلتها جريدة «sportsmole» الإنجليزية أنه يرى كوتينهو لاعبا من طراز رفيع، وكان حزينا للغاية عندما رحل، خاصة وأن تألق الريدز كان مرتبطا بتألقه.
 
وقال صاحب الـ 66 عاما "إذا كان كوتينهو لاعب رائع فصلاح لاعب لا يُصدق"، تابع الأسطورة الحائز على خمس ألقاب للدوري الإنجليزي وخمسة كؤوس أوروبية "لقد نسى جمهور الريدز البرازيلي كوتينهو بسبب صلاح .. إنه رائع بالفعل"
 
وأتم مكديرموت تصريحاته قائلا "ما فعله صلاح عقب رحيل كوتينهو أثبت للجميع أن الريدز لن يعاني".
 
ويتصارع كل من ريال مدريد الإسباني وبرشلونة الكتالوني وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب بايرن ميونخ الألماني للظفر بخدمات الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي دفع إدارة ليفربول لوضع تسعيرة لمحمد صلاح تقدر بـ230 مليون أسترليني.
 
وكان محمد صلاج قد أحرز هدف الفراعنة الوحيد أمام البرتغال في المباراة، التي جمعت بينهما في سويسرا في إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018، وانتهت المباراة بفوز أصدقاء كريستيانو رونالدو بهدفين دون رد من توقيع الدون رونالدو.
 
يذكر أن محمد صلاح، تصدر قائمة هدافي "البريميرليج" بعدما سجل سوبر هاتريك في مباراة فريقه أمام واتفورد الإنجليزي بالدوري الإنجليزي الممتاز، مما رفع من رصيد أهدافه إلى 28 هدفًا.
 
وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام بعد السوبر هاتريك الأخير في مرمى واتفورد، حيث حطم رقم فرناندو توريس كأكثر لاعب إحرازا للأهداف في تاريخ ليفربول خلال موسمه الأول برصيد 33 هدفا مع الفريق في مختلف المسابقات، محطمًا هذا الرقم محققًا إنجازًا جديدًا بــ36 هدفًا، متفوقًا بذلك على إنجاز فيرناندو توريس التاريخي مع ليفربول.
 
ويهدد صلاح رقم ديديه دروجبا الدولي الإيفواري زميل محمد صلاح في تشيلسي سابقًا، الذي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الإفارقة أحرازًا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 29 هدفًا، يأتي بعده محمد صلاح برصيد 28 هدفًا.
 
ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 63 نقطة، ويستعد لمواجهة فريق كريستال بالاس السبت 31 مارس في مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
التعليقات