هل تلقى عرضا من الزمالك؟.. عمرو جمال يُجيب

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١١:٠٤ م

أكد عمرو جمال مهاجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي هلسنكي الفنلندي، إنه لم يدخل في مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل الانضمام إليه قبل الرحيل عن صفوف نادي بيدفيست الجنوب إفريقي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال جمال والذي انتقل الخميس الماضي إلى هلسنكي في مداخلة عبر فضائية "دي ام سي سبورتس": "مدرب بيدفيست كان يفهم تصريحاتي بشكل خاطئ، واتهمني بالأنانية، ولم أفهم حديثه عني لأنه كان متناقضًا".

وواصل: "انا لم أدخل في مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل الانضمام له، قبل أن أرحل عن بيدفيست".

وأضاف: "هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، كان يعلم ما يحدث معي في بيدفيست، وأنا أحترم وجهة نظره في عدم استدعائي للمعسكر الحالي، وأنا دائمًا أفكر كيف أعود للمنتخب مجددًا".

واختتم: "لقد فضلت الانتقال إلى هلسنكي لأنه سيشارك في دوري أبطال أوروبا، وهم بطل الدوري الفنلندي".

وكان عمرو جمال شارك مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في 19 مباراة أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً قبل أن تتوتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني للفريق.

ومن المقرر أن يبدأ مهاجم الأهلي المعار مسيرته مع فريقه الجديد في أول أبريل المقبل ، على أن يعود للقلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

ويأمل المهاجم الدولي المصري في أن يشارك مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك هلسنكي في منافسات البطولة الأقوى للأندية على مستوى العالم.

يذكر أن عمرو جمال تم استبعاده من معسكر المنتخب الوطني في سويسرا لاستبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة بسبب عدم تركيزه مع الفريق الجنوب أفريقي وانشغاله بالتفاوض مع نادي هلسنكي الفنلندي المنضم إلى صفوفه حديثًا حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره البرتغالي مساء اليوم الجمعة ثم يواجه منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات