محمد عمر يتحدث عن مزايا وعيوب المباريات الودية

تحرير : هاني العوضي

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٢٣ م

أكد محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري أن الجهاز الفني يفضل التدريبات التخصصية لعلاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة للفريق وإصلاحها بعيداً عن خوض مباريات ودية موضحاً أن الوديات لها مميزات ولها بعض العيوب أيضا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستأنف فريق الاتحاد السكندري تدريباته أول أمس الجمعة بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين عقب مباراة بتروجيت استعدادًا للقاء الهام والمرتقب أمام المصري البورسعيدي المقرر له يوم ٣٠ مارس الجاري حيث حصل الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد المباراة الأخيرة.
 
وأبدى مدرب الاتحاد رضاه  عن كل ما تحقق مع الفريق خلال فترة توليه المسئولية منذ رحيل ماكيدا المدير الفني الأسباني السابق موضحاً أن الحصول على 11 نقطة من أصل 18 نسبة كانت تكفى الفريق لاحتلال المركز الرابع بالدورى لو تحققت منذ بداية الموسم.
 
وأعرب عمر عن حزنه لأن الفريق أهدر 4 نقاط مستحقة بعد ضياع الفوز في مواجهتي إنبى وبتروجيت بعد ما اكتفى فريقه بالتعادل.
 
ووضع محمد عمر المدير الفنى للفريق برنامج خاص للاعبي فريقه مستغلًا فترة التوقف لعلاج الأخطاء التى ظهرت خلال لقاء بتروجت والتى خسر فيها الفريق نقطتين ثمينتين بعدما تحول تقدمه بهدفين للاشئ الى تعادل فى آخر ١٠ دقائق من زمن المباراة .
 
الجهاز الفني حاول تحفيز لاعبي الفريق أملاً في استثارتهم قبل المواجهة القادمة أمام المصري المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.
 
وتعادل الاتحاد السكندري في مباراته الأخيرة أمام بتروجيت 2-2 في الوقت القاتل بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل لاشئ ليكتفي الفريق السكندري بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر بينما يحتل المصري 49 نقطة في المركز الرابع ويسعى للفوز باللقاء هو الآخر لكي يواصل المنافسة على وصافة ترتيب الدوري الممتاز مع الزمالك والإسماعيلي .
 
التعليقات