بوشا: الفوز على الزمالك "بطولة"

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ١٠:٢٣ م

 أكد محمد أبو المجد "بوشا" الظهير الأيمن للإسماعيلي أن مباراة الزمالك القادمة تعتبر مباراة بطولة ولا تقبل أي تهاون ولا تقبل القسمة على اثنين لأنها ستحسم صاحب المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز بصورة كبيرة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح بوشا أن حالة لاعبي الإسماعيلي أفضل بعد الفوز على بتروجت قبل فترة التوقف الدولي، على عكس لاعبي الزمالك الذين يشعرون بخيبة أمل بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية .
وقال: " أتمنى التوفيق لزملائي بالفريق خلال الفترة المقبلة"، أتم : "أنا تحت أمر الجهاز الفني في أي مركز بعد مشاركتي اليوم في لقاء الانتاج الحربي الودي كظهير أيسر".
ويستعد الإسماعيلي حاليًا لمواجهة الزمالك في الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي ستشهد طابعاً خاصاً وتتسم بالندية بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم  بينما من المفترض ان يدخل الإسماعيلي اللقاء لتحقيق عدة أهداف منها تأكيده تواجده بالمركز الثاني ولو مؤقتًا في انتظار نتائج المصري البورسعيدي وايضًا تحقيق الفوز للمرة الثانية هذا الموسم بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدف نظيف دون رد أحرزه دييجو كالديرون ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة خلفه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.
وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى شوطها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 2-2 لان الزمالك كان قد خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 
يذكر أن الإسماعيلي قد فاز في مباراة الجولة الماضية الــ 29 على نظيره بتروجت بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد السويس الرياضي وحقق الدروايش الفوز في 16 مباراة هذا الموسم بينما تعادل في 8 وخسر 4 مباريات وله 41 هدفًا وعليه 23 هدفًا.
التعليقات