مروان محسن :الإنتقادات لا تشغلني.. ولا أهتم بهؤلاء

تحرير :

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ م

أكد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، أنه لا يشغل باله على الإطلاق بما يثار حول مجاملة الجهاز الفني للمنتخب له بعد الانضمام إلى معسكر المنتخب المقام في سويسرا استعدادًا لكأس العالم 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مراون محسن، "لا أشغل بالي بالانتقادات الموجهة لي، المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مقتنع بإمكانياتي، ولا يعنيني ما يُقال عن عدم الاقتناع بي أو الدفع بعناصر هجومية بديلة".

وتابع مروان في تصريحات لقناة "أون سبورت: "أغلقنا صفحة البرتغال وسنحول السلبيات التي صادفتنا في المباراة إلى ايجابيات من أجل  تحقيق الفوز في المباراة الودية المقبلة أمام اليونان بعد غد الثلاثاء ".

وأضاف: "كوبر لم يطلب مني شيء معين عند الدفع بي، وكنت أؤدي ما علي فعله وكان الفريق بكامل تركيزه، لكن الهدفين جاءا في آخر الدقائق".

وعن مشاركته في مواجهة اليونان المقبلة، قال مروان " أتمنى المشاركة في التشكيل الأساسي، لكنني بالطبع أتمنى التوفيق للمنتخب فياللقاء سواء شاركت ام لم اشارك".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض لقاء ودي دولي أمام منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل، خلال معسكره المغلق الذي يخوضه في العاصمة السويسرية زيورخ وهي المباراة الودية الثانية التي يلعبها المنتخب الوطني حيث خسر 1-2 أما البرتغال في اللقاء الأول الذي أقيم يوم الجمعة الماضي ، وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 54 وأحرز هدفي فوز البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج، ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو. 

التعليقات