حسام حسن: إنهاء الدوري في المربع الذهبي بطولة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٤٠ م

 أكد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي أنه جدد تعاقده مع الفريق البورسعيدي لاستكمال مسيرته التي بدأت منذ سنوات من بناء الفريق ، موضحاً أن طموحه مع المصري هو إنهاء الدوري في المربع الذهبي وهو ما يعتبره بطولة بإنهاء الدوري للسنة الثالثة على التوالي ضمن الأربعة فرق الأولى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واعترف حسام حسن انه طلب بعض التدعيمات في بعض المراكز بصفوف الفريق، مشيرا للاستمرار على المنافسة في الموسم المقبل.
وعن مواجهة المصري ومونانا الجابوني، بالكونفيدرالية، رفض حسام حسن التقليل من بطل الجابون بسبب خسارته ذهابًا و إيابًا من الأهلي مؤكدًا أن هزيمته كانت بسبب قوة النادي الأهلي و امتلاكه لاعبين مميزين.
واقيمت يوم الأربعاء الماضي، قرعة دور ملحق الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحيث تم تقسيم الـ32 فريق المتأهل إلى هذ الدور إلى 4 تصنيفات.
وأسفرت القرعة وقوع النادي المصري البورسعيدي مع مونانا الجابوني في دور الــ 32 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم.
يُذكر أن فريق المصري البورسعيدي، هو ممثل الكرة المصرية الوحيد، بعد خروج الزمالك في مفاجأة كبيرة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبيب خسارته ذهابًا (2-1) وفوزه في العودة بنفس النتيجة ليُودع الفريق الأبيض البطولة بركلات الترجيح.
وضم التصنيف الأول 4 أندية من التي ودعت دوري الأبطال من دور الـ32، والتصنيف الثاني 4 أندية من التي تأهلت من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية، أما التصنيف الثالث يضم الـ12 فريقا المتبقيين من مودعي دور الـ32 من دوري الأبطال، ويضم التصنيف الرابع أخر 12 فريقا تأهلوا من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية.
وتمت القرعة على أن يُواجه أحد فرق التصنيف الأول فريق من التصنيف الرابع، بينما يلعب أحد فرق التصنيف الثاني ضد فريق من التصنيف الثالث، أما الفرق المتبقية من التصنيفين الثالث والرابع (8 من كُل تصنيف) سيتم سحب فريق من التصنيف الثالث ليواجه فريقا في التصنيف الرابع.
وستُقام مباريات الذهاب على ملاعب فرق التصنيف الأول والثالث (مُودعي دوري الأبطال) أيام 6،7 و8 مارس الجاري، بينما مباريات الإياب في ملاعب فرق التصنيف الثاني والرابع (المُتأهلون من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية) أيام 17و18 من نفس الشهر.
التعليقات