طلعت يوسف: فترة توقف الدوري فرصة لعلاج سلبيات الفريق

تحرير : علي الزيني

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٦ م

كشف طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن فترة توقف الدوري كانت بمثابة فرصة جيدة لعلاج سلبيات وأخطاء المرحلة الماضية، والسعي إلى تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة بعد الإبتعاد عن دوامة شبح الهبوط.
وأضاف يوسف، أن مباراة انبى صعبة في ظل نتائج الفريق البترولي في الأسابيع الأخيرة للدوري، وان هدفه احراز النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على النصر قبل توقف الدوري.
وكان المقاصة قد استأنف تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون استعدادًا لمباراة إنبي المؤجلة من الجولة الـ23، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.
ويستعد الفريق الفيومي لمواجهة نظيره فريق إنبي يوم الجمعة الموافق 30 من مارس الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.
وكان فريق المقاصة قد فاز في مباراته الأخيره على نظيره النصر القاهري، بهدف أحمد عبدالظاهر، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني عشر، جمعها من 27 مباراة فاز خلالها في 7 مواجهات وتعادل في 9 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد النصر عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 3 وتعادل فى 10 وخسر 17 لقاء وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 52 هدفًا.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات