مصطفى محمد يعلن موعد عودته للتدريبات

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٠٨ م

قال مصطفى محمد، مهاجم فريق طنطا، المعار من نادي الزمالك، إنه لم يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي، مشددا على أن الطبيب أكد له الخميس الماضي، أن الرباط الصليبي سليم، ولن يحتاج إلى تدخل جراحي من جديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف مصطفى محمد في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "سوف أبدأ التدريبات بعد 3 أسابيع، وبعد 3 شهور سوف أكون في الملاعب".

وأكمل: "ذهبت بعد الإصابة بيومين إلى الدكتور أحمد رزق وأكد لي إن الأشعة لم تبين، فانت مصاب بكزق أو جزع، وأن الصليبي قد يكون لديه قطع جزئي، ثم ذهبت للدكتور أحمد عبد العزيز بالأشعة، وقال لي إن أعاني من قطع في الخارجي وقطع جزئي في الرباط الصليبي، ونفس الأمر قاله لي الدكتور محمد أبو العلا، ولكنه قال لي إن الصليبي قد لا يكون به قطع لأن الخارجي مقطوع".

وتابع: "الدكتور أحمد عبد العزيز قال لي إنه سوف يرى كل شيء تحت تأثير المنظار والبنج، ولو هناك أي ضرر للرباط الصليبي سوف نعمله، ولكن في النهاية تبين أن الرباط الصليبي سليم، ولا يوجد به أي أزمات، وسوف أعود للملعب بعد 3 شهور".

ويختتم طنطا معسكره المغلق بالقاهرة، الثلاثاء المقبل، عقب مباراة المقاولون الودية، حيث سيحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء، ويعودون للتدريب في طنطا الأربعاء.

وكان عماد النحاس المدير الفني لأبناء السيد البدوي قد أعلن عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الأهلي، وجاءت قائمة طنطا على النحو التالى:

"إسلام طارق، محمد العربى، مصطفى ديدا، محمد العشرى، محمود مسعود، رضا العزب، محمد الشاذلى، أحمد خالد، سعد حسنى، محمد أسعد، مصطفى أمين، فتحى مبروك، يحيى تراورى، محمود غالى،حسام غالى، مهاب سعيد، أحمد قطاوى، محمد مرسى، رمضان ربيع، إسلام الفار، حمادة الغنام، حسام جلال، حمادة جلال،سيف الدين الجزيري، ومحمد جودة".
 
ويستعد فريق طنطا لمواجهة فريق النادي الأهلي في مباراة من مباريات الجولة الثلاثون والمقرر إقامتها يوم الإثنين الموافق 2 أبريل المقبل.
 
ويحتل فريق طنطا المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات فقط وتعادل في 14 وخسر في 11 واستطاع تسجيل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 33 هدفًا بينما حسم فريق النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الأول برصيد 75 نقطة من 28 مباراة لعبها المارد الأحمر حقق خلالها الفوز في 24 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة أمام مصر المقاصة ، يذكر ان طنطا قد استطاع التعادل أمام الأهلي إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في مباراة الدور الأول والتي أقيمت على ملعب استاد غزل المحلة.
التعليقات