عواد يحرس عرين المنتخب أمام اليونان

تحرير : أحمد بركات

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٠١ م

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الدفع باللاعب محمد عواد أساسيًا في مركز حراسة المرمى، خلال ودية اليونان بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب لاتس جران في سويسرا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويرغب الجهاز الفني في الاعتماد على عواد لتجربته في المباراة بعدما سبق ودفع بمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في ودية البرتغال.
وبذلك تقرر استبعاد عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي وأحمد الشناوي حارس الزمالك للمباراة الثانية على التوالي في معسكر سويسرا الجاري.
 
وخاض منتخب مصر ودية أمام البرتغال يوم الجمعة الماضي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدف الفراعنة محمد صلاح في الدقيقة 56، بينما سجل كرستيانو رونالدو هدفي البرتغال في الدقيقتين 92 و94.
 
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
 
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد
التعليقات