محمد إبراهيم يكشف عن الصفقة الجديدة للاتحاد

تحرير : هاني العوضي

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٥٦ م

كشف محمد إبراهيم مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى عن أولى صفقات زعيم الثغر عصر اليوم، بعد أن أنهى إجراءات ضم أحمد شريدة ٢٦ عاما عقب توقيع اللاعب على عقود إنضمامه لزعيم الثغر في صفقة انتقال حر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مدير الكرة أن الاعب حصل على مقدم تعاقده عقب توقيعه على رغبة الانضمام لصفوف الاتحاد، موضحا أن النادي تعاقد مع شريدة وبعض اللاعبين الأخرين في إطار تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد لكنه رفض الافصاح عن اسماء لحين الاطمئنان على موقف الفريق بالدورى. 

ومن جانبه رفض محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندرى التعليق على انتقال الاعب لصفوف الفريق مؤكدا أنه يركز فى المرحلة الحالية على خروج الفريق من كبوته.

ويمتلك فريق الاتحاد السكندري في صفوفه الثنائي محمد عادل ومحمود شعبان اللذان يلعبان في مركز الظهير الأيمن وإن كان الثاني من فريق الشباب بالنادي ولم يتم قيده في قائمة الفريق هذا الموسم.

الإتحاد تعاقد مع شرويدة بناءً على رغبة الجهاز الفني الذي يرى أن اللاعب يتمتع بإمكانيات جيدة تعد بمثابة الاضافة لمركز الظهير الأيمن خاصة أن الثنائي الموجود في قائمة الفريق لم ينل اعجاب الجهاز الفني في المباريات التي خاضها الإتحاد منذ تولي محمد عمر المهمة خلفاً للإسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق الذي رحل عن تدريب الفريق السكندري بسبب تراجع النتائج والخوف من هبوط الفريق لدوري القسم الثاني.

وتعادل الاتحاد السكندري في مباراته الأخيرة أمام بتروجيت 2-2 في الوقت القاتل بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل لاشئ ليكتفي الفريق السكندري بنقطة التعادل ويرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر ورفع بتروجيت رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن.

ويلتقي الاتحاد السكندري في مباراته المقبلة مع فريق المصري في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين في مسابقة الدوري في برج العرب يوم 31 مارس المقبل ويسعى لاعبو الفريق السكندري لتحقيق نتيجة إيجابية للانطلاق خطوة جديدة نحو المنطقة الدافئة وإن كان سيواجه صعوبة بالغة في اللقاء خاصة أن المصري ينافس على وصافة ترتيب الدوري الممتاز مع الزمالك والإسماعيلي .  

التعليقات