المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة اليونان.. وناجي يعنف عواد

تحرير : أحمد بركات

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:٢٨ م

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد لاتس جران في مدينة زيورخ السويسرية، ضمن إستعدادات الفراعنة لمواجهة اليونان المقبلة، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، الثلاثاء المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت تدريبات حراس مرمى منتخب مصر اليوم الأحد، تألق الدولي عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، خاصة فيما يتعلق بتدريبات رد الفعل.

وحرص أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على تدريب حراس المنتخب على سرعة رد الفعل، والتي تفوق فيها الحضري بشكل كبير على محمد الشناوي، حيث يقوم ناجي بتدريب كل حارسين على تدريبات معينة لحراسة المرمى بشكل عام.

كما شهد المران انفعال أحمد ناجي مدرب الحراس على محمد عواد حارس الإسماعيلي، لتأخره في إرسال الكرات لزميله أحمد الشناوين وقال ناجي لعواد: "دوّخنا الراجل"، في إشارة إلى إجهاد الشناوي في التدريب نتيجة إرهاقه لتأخر عواد في إرسال الكرة له.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس في سويسرا ضمن معسكر إستعداد الفراعن لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 54 وأحرز هدفي فوز البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 من زمن المباراة.

ويخوض المنتخب الوطني معسكرا مغلقا بسويسرا خلال الفترة من 19 مارس الجاري وحتى 27 من الشهر ذاته.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج، ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو.
 

التعليقات