أبوجريشة : حققنا المطلوب من ودية الإنتاج

تحرير : علي الزيني

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٧:١١ م

قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن مواجهة الإنتاج الحربي الودية كانت مفيدة واتاحت الفرصة لجميع اللاعبين لخوض احتكاك قوى قبل مواجهة الزمالك .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف إن الجهاز حقق هدفه من المباراة، وهو تجهيز بعض اللاعبين التى لم تشارك خلال الفترة السابقة، وهناك تقسيمة غدا بين اللاعبين لشرح بعض التعليمات والجمل لتطبيقها خلال اللقاءات القادمة .

وتعادل فريق الدراويش مع نظيره الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم، على ملعب السلام ضمن تحضيرات الاسماعيلى للقاء الزمالك .

ويستعد الإسماعيلي حاليًا لمواجهة الزمالك في الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي ستشهد طابعاً خاصاً وتتسم بالندية بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم بينما من المفترض أن يدخل الإسماعيلي اللقاء لتحقيق عدة أهداف منها تأكيده تواجده بالمركز الثاني ولو مؤقتًا في انتظار نتائج المصري البورسعيدي وايضًا تحقيق الفوز للمرة الثانية هذا الموسم بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدف نظيف دون رد أحرزه دييجو كالديرون ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة خلف الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

يذكر أن الإسماعيلي قد فاز في مباراة الجولة الماضية الــ 29 على نظيره بتروجت بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد السويس الرياضي وحقق الدراويش الفوز في 16 مباراة هذا الموسم بينما تعادل في 8 وخسر 4 مباريات وله 41 هدفًا وعليه 23 هدفًا.

 

التعليقات