إيهاب جلال: «تركيزنا على كأس مصر والمركز الثاني»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٤٥ م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال استئناف تدريبات الفريق بشكل طبيعي غدًا على ملعب النادي في الرابعة عصرًا .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الفريق قد تعادل سلبيا اليوم مع بتروجت في اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وعن ودية بتروجت أكد إيهاب جلال  أن تجربة اليوم الودية أمام بتروجت كانت مفيدة وقام الجهاز الفني بتجربة جميع اللاعبين خلالها ، تابع “راضي عن اداء اللاعبين والنتيجة خاصة انها بعد مران قوي امس”.

وأضاف المدير الفني “من حق جماهير الزمالك الحزن على الخروج من الكونفدرالية ولكن تركيزنا الأن للفترة المقبلة وهو إنهاء مسابقة الدوري في المركز الثاني والحصول على لقب كأس مصر لكي نستعد بقوة للموسم الجديد”.

وعن عودة اللاعبين الأجانب أعلن أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق عن موعد وصول لاعبا الفريق الأجانب للانتظام في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وأشار بوصول الكونغولي "كابونجو كاسونجو" يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيصل التونسي "حمدي النقاز" الظهير الأيمن يوم الأربعاء المقبل بعد خوضه مباراة دولية ودية مع منتخب بلاده أمام منتخب إيران.

ومن المنتظر إجراء فحوصات طبية لكاسونجو بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال تدريبات منتخب بلاده لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمواجهة الإسماعيلي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بتروجيت بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وودع الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر من ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح على أرضه ووسط جماهيره بملعب السلام بالقاهرة في مباراة انتهى وقتها الأصلي بفوز الزمالك 2-1 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح بسبب التعادل في مجموع المباراتين 3-3 لأن الزمالك خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

​ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب تطلع الفريقين للفوز بالمركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.

التعليقات