أجاي يظهر بمعسكر نيجيريا في إنجلترا

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٦:٢٠ م

انتظم النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمعسكر المنتخب النيجيري والمُقام حاليًا بانجلترا في إطار استعدادات النسور النيجيرية لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا والمقرر إقامته من 15 يونيو لـ14 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكان أجاي لم ينجح في إنهاء الأوراق الخاصة بتأشيرة بولندا من أجل اللحاق بمعسكر النسور استعداداً لمواجهة بولندا وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي  أن اللاعب حصل على تأشيرة إنجلترا من أجل خوض المنتخب النيجيري مواجهة صربيا والتي ستجمع المنتخبين على الأراضي الإنجليزية.
 
وكان أجاي قد أصر على السفر إلى بلاده من أجل الحصول على التأشيرة الخاصة بالسفر إلى معسكر المنتخب استعداداً لمونديال روسيا خاصة أن المنتخب الأول لبلاده استدعى اللاعب لأول مرة بعد تألقه في صفوف الأهلي خلال المرحلة الماضية، وغاب عن مواجهة مونانا الجابوني مع المارد الأحمر في الدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويأمل أجاي في أن ينجح في لفت أنظار الجهاز الفنى لمنتخب بلاده بقيادة الألماني جيرنوت روهر وحجز مكان لنفسه في القائمة النهائية لمنتخب بلاده في كأس العالم.
 
جدير بالذكر أن منتخب النسور النيجيرية نجح في الفوز بمباراة بولندا الودية بهدف دون رد، والتي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية، في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018.
 
ويخوض المنتخب النيجيري مباراة ودية مع صربيا، في إنجلترا يوم الثلاثاء المُقبل، حيث من الوارد ظهور "أجاي" في المباراة الودية المُنتظرة للاعب حيث تعد فرصة ثمينة للظهور بنهائيات كأس العالم.
 
 
 
التعليقات